30032017الخميس
Top Banner
pdf download

 

وسط آمال بأن تفتح الخطوة بابا أمام علاج حالات مرضية معقدة، حدد الجراح الإيطالي سيرجيو كانافيرو فترة "أعياد الميلاد" من العام الحالي موعدا لإجراء أول عملية جراحية لزراعة رأس كامل في العالم.

 

وقال سيرجيو كانافيرو، وهو مدير هيئة طبية إيطالية لتعديل العمليات العصبية المتقدمة، إن حظوظ نجاح العملية

 

تعرض نائب رئيس دولة الإمارات، حاكم دبي، والحاكم الفعلي لدولة الإمارات، وذراع الصهيونية في بلاد العالم العربي والإسلامي، الطاغية محمد بن راشد للسقوط على أرض مطار الملكة علياء بالعاصمة الأردنية "عمان" بمجرد نزوله من فوق سلم الطائرة لحظة وصوله أمس الثلاثاء لترأس وفد بلاده المشارك في القمة العربية.

 

 

أثار إعلان الراقصة "سما المصري" اتفاقها مع إحدى الفضائيات على تقديم برنامج ديني في شهر رمضان المقبل يتناول عقوق الوالدين، استياءً شعبيًا وأزهريًا في مصر.

 

وأكدت الراقصة صحة الخبر، معلنة أنها ستكشف عن التفاصيل قريبًا، وأنها ستستضيف في برنامجها المقبل دعاة ورجال دين ليتحدثوا عن الوالدين والبر بهما

في مثل هذا اليوم 28 مارس
 


1797- تسجيل أول براءة اختراع لغسالة الملابس، للأمريكي ناثانيل بريجس.
هذا الاختراع وضع أساس الغسالات الحديثة.

 

1900 - الاحتفال بوضع حجر الأساس لمبنى متحف الآثار المصرية والمكتبة الخديوية.

 

1928 - قام "حسن البنا" بتأسيس جماعة الإخوان المسلمين بالإسماعيلية، وكان "البنا" قد انخرط في العمل

 

تعرض الأسير المحرر بصفقة وفاء الأحرار مازن فقهاء مساء يوم الجمعة 24 مارس للاغتيال من قبل مجهولين بمسدس كاتم للصوت برأسه بمنطقة "تل الهوا" جنوب مدينة غزة.

 

حياته:

 

ولد الأسير مازن محمد سليمان فقهاء في بلدة طوباس الواقعة بين مدينتي نابلس وجنين في شمال الضفة الغربية المحتلة،

أكد مدير معرض الكويت للكتاب مشاركة المعرض حاليا في الدورة الـ 33 لـ معرض تونس الدولي للكتاب لتميزه وتعزيزا لأواصر الأخوة والعلاقات الثقافية بين الشعب الكويتي وباقي الشعوب.
 
 وقال مدير المعرض وممثل المجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب سعد العنزي أن المجلس الوطني يشارك في الدورة الـ 33 لمعرض تونس
نظمت وزارة الداخلية الفلسطينية في قطاع غزة، اليوم الأحد، معرضاً لمنتجات يدوية من صنع نحو 40 سجينة. 
 
ومن المقرر أن يستمر المعرض، الذي حمل اسم "إشراقة أمل"، ليومين متتاليين، فيما سيعود ريعه كاملاً لدعم النزيلات داخل السجون.
 
وضمّ المعرض، الذي عُقد في فندق "الكومودور" بمدينة غزة، ثلاثة زوايا؛
يعد العسل أحد أهم المواد الغذائية التي تسعد على تقوية جهاز المناعة، والحفاظ على الصحة بشكل عام، خاصةً أنه يمكن استخدامه لعلاج العديد من الأمراض المختلفة، بالإضافة إلى أن لديه العديد من الفوائد؛ إذ يحتوي على فيتامينات تعمل على تقوية الجسم وخاصة جهاز المناعة؛ لاحتوائها على مضادات قوية جداً للأكسدة.

 نظم العديد من الطلاب الأمريكيين يوم أمس الجمعة 25 مارس، مسيرة تضامنية مع الجالية المسلمة في مدينة ويست لافاييت بولاية انديانا، وانطلقت من جامعة بورديو الأمريكية إلى غاية مركز لافاييت الإسلامي، وفق ما نشر موقع " جي سي أونلاين" الإخباري.
 

وأشرف على تنظيم هذه المسيرة كل من اتحاد الحريات

 

بعد ما يقارب عام على توقيع اتفاق المصالحة بين تركيا وإسرائيل، يبدو أن العلاقات بينهما على موعد مع أزمة دبلوماسية جديدة، والسبب في هذه المرة هو مسلسل عبد الحميد الثاني الذي وصفه موقع كيكار هشابات الخاص بالمتدينيين اليهود بأنه مسلسل معاد للسامية يثير الخوف والرعب.

 

وقال الموقع العبري

 

تتصاعد موجة التطور التكنولوجي بشكل متسارع جدًا؛ حيث من المقرر أن يكون هناك 25 مليون روبوت جاهزة للحلول مكان البشر في عدد كبير من القطاعات الاقتصادية خلال الأعوام المقبلة.

 

في المقابل، ستتناقص أعداد البشر في هذه الوظائف، ما يعني تغييرات كثيرة ستطرأ على شكل الاقتصاد الذي نعرفه حاليًا.

أقامت الجامعة الكاثوليكية في سيدني، اليوم، ندوة "حوار أتباع الأديان"، بحضور مفتي أستراليا الدكتور إبراهيم أبو محمد ، ومطران الكنيسة المارونية انطوان شربل طربيه ، وممثل دار الإفتاء اللبناني الشيخ مالك زيدان وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى أستراليا ونيوزيلاندا نبيل بن محمد آل صالح وعدد كبير من الشخصيات السياسية والرسمية

 

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود اليوم الجمعة، طقس لطيف شمالا حتى الوجه البحرى والقاهرة معتدل جنوبا نهارا بارد فى أول الليل شديد البرودة فى آخره.


ويستمر تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال وشرق البلاد يصاحبها سقوط الأمطار على السواحل الشمالية وشرق البلاد وسيناء، كما تقل الرؤية الأفقية

استطلاع الرأي

هل تستطيع حكومة الكيان الصهيوني فرض منع أذان الفجر بعد حكم المحكمة بذلك؟